مجلس الادارة

علاء لحلوح
أمين الصندوق

يحمل درجة الماجستير في الدراسات العربية المعاصرة من جامعة بيرزيت في فلسطين، باحث في المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية منذ عام 2003،. له العديد من الدراسات المنشورة التي تتعلق بالحركة الوطنية الفلسطينية والتحول الديمقراطي ونظام النزاهة وقطاع الأمن آخرها المساهمة في إعداد مجموعة من دراسات الحالة حول الاحتياجات الأمنية في مناطق (ب،ج)

عمر رحال
نائب رئيس مجلس الإدراة

يحمل شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية، يعمل مديراً لمركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية “شمس”، في فلسطين ، ومحاضراً غير متفرغ في دائرة العلوم السياسية في جامعة بيرزيت، اشرف وناقش عدد من رسائل الماجستير في عدد من الجامعات الفلسطينية، عضو في العديد من الائتلافات الدولية والإقليمية ، عضو في نقابة الصحفيين الفلسطينيين، عضو مجلس أمناء المعهد العربي للديمقراطية بتونس، عضو مجلس إدارة لعدد من مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية، وفي العديد من لجان التقييم، شارك في مؤتمرات وندوات محلية ودولية، كتب حول حقوق الإنسان، الإعلام، والرقابة المدنية على قطاع الأمن الفلسطيني، الشباب، النظام السياسي الفلسطيني، المرأة، العمل التطوعي. مدرب في قضايا حقوق الإنسان والديمقراطية والانتخابات .

محمد أبو دياب
رئيس مجلس الإدراة

يحمل السيد محمد شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة بيرزيت في فلسطين ولديه 17 عاما من الخبرة في مجالات تصميم المياه وإدارة المشاريع والمقاولات والتخطيط وضمان الجودة/ مراقبة الجودة. وهو مسجل لدى كل من نقابة المهندسين الفلسطينيين – مركز القدس، وجمعية المهندسين الأردنيين. لديهخبرة طويلة في مجال الاشراف وإدارة مشاريع البنية التحتية على نطاق واسع في الضفة الغربية وقطاع غزة.

نور مطور
عضو مجلس إدارة

حاصلة على درجة الماجستير في الادارة العامة من الجامعة الأردنية، عضو هيئة أكاديمية في كلية الحقوق والادارة العامة – دائرة الادارة العامة -جامعة بيرزيت، ، شغلت عدة مناصب إدارية  وترأست العديد من اللجان على صعيد الدائرة والكلية، تقوم بتدريس مساقات متعددة مثل مساق التنظيم الإداري، السياسات العامة، السلوك التنظيمي وإدارة الموارد البشرية.

فيولا عطاالله
عضو مجلس إدارة

حاصلة على درجة الماجستير في الديمقراطية وحقوق انسان، بكالوريوس ادارة عامة – جامعة بيرزيت ناشطة مجتمعية، لديها خبرة
عملية في مكافحة الفساد، من خلال العمل بائتلاف أمان للنزاهة والمساءلة، ومشروع مجتمعات مزدهرة، بالتركيز على تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في عمل الهيئات المحلية الفلسطينية. اضافة الى ذلك عملت السيدة فيولا كمناقشة وميسرة مجتمعية لعدد من المؤسسات في مجال المساءلة المجتمعية، رفع الوعي وتعزيز العمل الثقافي. تعمل حاليا في جمعية الروزنا للتراث المعماري ضمن مجال عمل السياحة الريفية المجتمعية التي تركز على اهمية حماية التاريخ والتراث والحكاية الفلسطينية في اطار ربط الماضي بالحاضر من خلال الاستثمار بالشباب والمجموعات النسوية الريفية.

رولا دغمان
أمين السر

حاصلة على درجة الماجستير في العلاقات العامة من جامعة ستيرلنج – اسكتلندا، تعمل في مجال الاستشارات، شغلت عدة مناصب عليا و قيادية  في العديد من المؤسسات المحلية والدولية التي تعمل في مجال الاغاثة والتنمية وحقوق الانسان. أهمها شغلت منصب مديرة  لها اكثر من خمسة عشر عاما من الخبره في مجال تطوير المؤسسات وتجنيد الأموال وإدارة المشاريع التنموية.  اضافة إلى أنها مؤسسة ومديرة جاليري باب الدير في بيت لحم والذي يعنى بتوفير مساحة للفنانيين الفلسطينيين لعرض أعمالهم.

عبد الرحمن الحاج ابراهيم
عضو مجلس إدارة

حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة وارسو، عمل أستاذا في جامعة القدس، وحاليا يعمل أستاذا مساعدا في جامعة بيرزيت في دائرة العلوم السياسية، له العديد من المقالات والكاتبات التي شارك بها حول الثورات والانتقال الديمقراطي في العالم العربي وأوروربا الشرقية وبولندا ومصر نموذجا، اضافة إلى كتاباته عن الانتخابات في فلسطين ومشاركته في العديد من الأوراق في مؤتمرات وفعاليات عالمية.